U3F1ZWV6ZTUxMDQ2MzAxNjU5X0FjdGl2YXRpb241NzgyODQxNjc3MTg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق نسخ التطبيقات للاندرويد متعدد الحسابات apk

تحميل تطبيق نسخ التطبيقات للاندرويد متعدد الحسابات apk
تحميل تطبيق نسخ التطبيقات للاندرويد متعدد الحسابات apk
تحميل تطبيق نسخ التطبيقات للاندرويد متعدد الحسابات apk


تحميل برنامج نسخ التطبيقات apk للأندرويد مجانا, برنامج Parallel Space هو برنامج خاص بخلق توازن بين العمل والحياة ومضاعفة متعة اللعب والحصول على أكثر مرح ويدعم تقريبا جميع تطبيقات الأندرويد ويدعم تقريبا جميع تطبيقات الأندرويد, وكذلك يحتوي على حماية الخصوصية وتثبيت برنامج Parallel Space ليكون مرئي على هواتف الاندرويد, والمهمة الرئيسية للبرنامج هو تشغيل حسابين في نفس الوقت واستخدام المواضيع لتزيين المساحة الفريدة وتسجيل الدخول لحسابين واللعب في نفس الوقت, ويدعم البرنامج تقريبا جميع تطبيقات الاندرويد ويدعم حماية الخصوصية لتكون غير مرئيا في الجهاز ويدعم قبل التطبيقات لحماية الخصوصية, وكل يوم يزيد من المساحة الفريدة من خلال استخدام هذا المواضيع ولقد تم اضافة متجر Parallel Space ويمكنك أيضا اختيار المواضيع المختلفة لتزيين المساحة والتخصيص المساحة الفريدة بإستخدام المواضيع وكما يدعم تغيير المواضيع المختلفة بسهولة, إن برنامج متعدد الحسابات بسيط ومن أهم البرامج البسيطة الغير معقدة على الإطلاق .
خصائص برنامج Parallel Space متعدد الحسابات :
يعتبر برنامج متعدد الحسابات من أفضل وأهم البرامج التي لا غنى عنها على الإطلاق وهو أول محرك للتطبيقات الافتراضي على الاندرويد والهدف الرئيسي للبرنامج هو تشغيل اكثر من حسابين على الجهاز الواحد بطريقة فعالة جدا ولا يحتاج التطبيق بشعبية كبيرة من أجل الوصول واستغلال جميع الخصائص والإمكانيات الشاملة والمتاحة في داخل البرنامج, وكل يوم يزيد عدد مستخدمين برنامج Parallel Space حتى أصبح من أفضل البرامج التي لا غنى عنها على الإطلاق, ومن المهم ذكره بأن تطبيق يقوم بحماية الخصوصية وايضا يدعم إخفاء التطبيقات من أجل الحماية, يدعم تطبيق متعدد الحسابات العديد من اللغات مثل اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات الأخرى ويحقق لكم شعبية كبيرة في الاستخدام ونحن الآن سنضع لكم النسخة والاصدار الجديد لبرنامج Parallel Space حتى أصبح من أفضل وأهم البرامج التي لا غنى عنها على الإطلاق .


تطبيق متعدد الحسابات Parallel Space apk: واحد من أفضل التطبيقات التي تساعدك بحيث يمكنك من فتح أكثر من حساب مختلف في نفس الوقت من خلال جهاز واحد هاتف فقط.
حيث تستطيع فتح أكثر من حساب مختلف من مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وماسنجر والواتس اب أو فايبر وغيرها من تطبيقات مواقع السوشيال ميديا .
هل تمتلك أكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لكن لا يمكنك تصفح أكثر من حسابين في وقت واحد إلا من من تسجيل الدخول وإعادة الخروج وتوالي هذه العملية.
لكن بتواجد برنامج متعدد الحسابات Parallel Space apk أصبح من السهل أن تحقق هذا الأمر وتتابع حساباتك المختلفة في الوقت نفسه بكل سهوله.
استطاع التطبيق أن يحطم الرقم القياسي بمرات التحميل حيث تم تحميله أكثر من 100 مليون مرة خلال دول العالم عبر متجر جوجل بلاي فقط.
يدل حجم الرقم على ما يقدمه التطبيق من مزايا وخدمات تساعد المستخدمين في حل مشاكلهم بدلا من استخدام أكثر من هاتف، تابعو التقرير الآتي لنتعرف على التطبيق أكثر.

أبرز مميزات تطبيق Parallel Space للأندرويد:

  • يساعد على إنشاء حسابين مختلفين في جهاز واحد.
  • التطبيق لا يحتاج إلى رووت من أجل تثبيته على الجهاز.
  • يقوم التطبيق على توفير مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز في حجم التطبيق صغير جدا.
  • واجهة التطبيق سهلة الإستخدام وتمتاز بالبساطة.
  • تصميم التطبيق مذهل ورائع.
  • التطبيق مجاني وطريقة تحميله مباشرة.

استخدام تطبيق باراليل سبيس  Parallel Space لعمل حسابين واتس اب ماسنجر:

تطبيق بارالال سبيس  Parallel Space المشهور عالميا يسمع لمستخدميه بعمل حسابين من أي تطبيق يريدون العمل عليه وهي ميزة هامة جدا بالنسبة للعديد من مستخدمي اجهزة التلفزيون الذكية بنظام اندرويد وكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية سوف تقوم بتحميل تطبيق بارالال سبيس  Parallel Space عن طريق الضغط على زر التحميل.
  2. بعد تحميل التطبيق قم بتثبيته على تليفونك بنظام الاندرويد.
  3. وبعد ذلك قم بفتح التطبيق وقم بإضافة تطبيق واتس اب لكي يقوم التطبيق بعمل نسخة منه لكي تقوم بتشغيلها بشكل موازي.
  4. وبعد أن يقوم التطبيق بإنشاء نسخة موازية من تطبيق واتس اب تستطيع الدخول على النسخة الموازية وتسجيل حساب واتساب ثاني على نفس الجهاز.
واذا اردت عمل ايقونة التطبيق الموازي على القائمة الرئيسية ما عليك الا الضغط على ايقونة التطبيق الموازي في داخل البار الأول سبيس لمدة 3 ثواني ستظهر لك قائمة اختار انشاء ايقونة وسيتم إنشاء أيقونة في القائمة الأساسية للتطبيقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة